الأرصاد.. سقوط امطار الجمعة والسبت على هذه المناطق

الجمعة 04 فبراير 2022 | 02:44 صباحاً
كتب : سحر عبد الحميد

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية ، إن حالة عدم الاستقرار التي تتعرض لها البلاد مستمرة على مدار اليوم الخميس، وغدا الجمعة.

ونوه مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، بأن الأجواء ستعود لطبيعتها اعتبارا من يوم السبت المقبل، حيث ستزداد فترة سطوع الشمس، فضلا عن وجود شبورة مائية.

وأشار «شاهين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج «حوار الخميس» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، إلى أن نشاط حركة الرياح يعطي مزيدا من الشعور ببرودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة، منوهة بأن بعض المناطق تعرضت لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة.

فيما قالت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدءاً من اليوم وحتى السبت المقبل، مضيفة أن هناك نشاط للرياح مثير للرمال والاتربة على كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضحت عضو المكتب الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع خلال الساعات القادمة استمرار نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة ومستمر حتى صباح غدا وبعدها سقوط الأمطار ما بين غزيرة ومتوسطة مصحوبة بحبات البرد في الساعات القادمة .

اقرأ أيضا