المتحدة تطلق العرض الخاص لـ مسرحية "كنز الدنيا"

السبت 05 فبراير 2022 | 06:44 مساءً
كتب : دينا سليمان

تجري المتحدة للخدمات الإعلامية العرض الخاص لمسرحية "كنز الدنيا" الأسبوع المقبل وتحت رعاية وزارة التضامن تنظيم شركة تذكرتي وتنفيذ شركة وورك شوب.

وهو أول وأكبر عمل مسرحي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من ذوي الهمم بالإضافة إلى النجم الكبير أشرف عبد الباقي والفنانين "إبرام سمير، وعلي المصري، وملك ياسر، وشريف حسني"، ويخرجها للمسرح أشرف عبد الباقي وللتليفزيون المخرج الكبير سعيد حامد.

المتحدة

وفي إطار جهود المتحدة لدعم المسرح المصري الجاد واكتشاف مواهب جديدة بالاضافة الى دمج ذوي الهمم في المجتمع بشكل اكبر وابراز المواهب في كافة المجالات "كنز الدينا " مسرحية اجتماعية كوميدية وتناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة "داون" ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام وهو مصاب بمتلازمة داون فعليا ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم وأطفال حققوا بطولات بإسم مصر من ذوي الهمم.

كتب كلمات أغنية المسرحية الشاعرأيمن بهجت قمر وكتب المسرحية عيسى جمال ووليد هندي وصمم الديكورات "محمود سامي" والحان شادي عويضة، وتتضمن المسرحية ايضا إستعراضات ومشاهد " اكشن " كوميدية.

المسرحية سيتم إقامة عروض لها خلال الفترة المقبلة ثم سيتم عرضها عبر منصة watch it ثم قناة DMC، وكانت وزارة التضامن الإجتماعي قد ساهمت في ترشيح ورعاية مجموعة كبيرة من ذوي الهمم أصحاب المواهب الخاصة أثناء تحضيرات المسرحية ودعمت المشروع بكل امكانياتها بالتعاون مع المتحدة للخدمات الاعلامية.