أول قرار من الأهلي لاستعادة الدوليين قبل مواجهة بالميراس في المونديال

الاحد 06 فبراير 2022 | 01:37 مساءً
كتب : احمد جاهين

اتفق نادى الأهلى بشكل رسمى مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، على تحرك عناصر الأهلى الدولية من الكاميرون إلى الإمارات بشكل مباشر عقب لقاء السنغال فى نهائى كأس الأمم الإفريقية، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الإثنين.

وقال سيد عبد الحفيظ، ان عناصر الأهلي سوف تتحرك بطائرة خاصة من الكاميرون إلى الإمارات للحاق بمعسكر المارد الأحمر قبل لقاء بالميراس البرازيلى".

وأضاف: "نتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر فى المواجهة المقبلة وتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية بعد غياب أكثر من 12 عاما على آخر بطولة حققها الفراعنة 2010".

وتابع: "بالتأكيد بيتسو موسيمانى يفكر فى الاستعانة ببعض العناصر فى لقاء بالميراس، ولكن سنحسم الأمر بعد انضمام جميع العناصر إلى قائمة الفريق".

وحقق الأهلى الفوز على فريق إف سى مونتيرى المكسيكى بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف أحرزه محمد هانى فى المباراة التى أقيمت أمس على استاد آل نهيان بأبوظبى فى الدور ربع النهائى للبطولة.

وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائى لكأس العالم للأندية ليضرب موعدا مع فريق بالميراس البرازيلى فى المباراة المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل.

وكان الأهلى قد واجه بالميراس فى النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، وفاز عليه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء ليتوج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية فى البطولة.

اقرأ أيضا