ليفربول يتحدى الغيابات ويدهس كارديف سيتي بثلاثة قاتلة في كأس الاتحاد الإنجليزي"شاهد"

الاحد 06 فبراير 2022 | 05:28 مساءً
كتب : رامي نادي

حقق ليفربول فوزًا مهمًا على حساب كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد"آنفيلد" ليتأهل الريدز إلى الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحرز أهداف ليفربول كل من دييجو جوتا فى الدقيقة 53 وسجل تاكومي مينامينو الهدف الثانى فى الدقيقة 68 وأضاف هارفي إليوت الهدف الثالث فى الدقيقة 76، بينما سجل هدف كارديف روبين كولويل فى الدقيقة 80.

من المنتظر أن يواجه ليفربول فى الدور الثالث نوريتش سيتي بعد القرعة التى أقيمت اليوم.

وتعرض المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، لضربة قوية قبل مواجهة اليوم ضد كارديف سيتي بإصابة الثنائي أليكس أوكسليد تشامبرلين وجو جوميز بفيروس كورونا، وخروجهما من قائمة الريدز لمواجهة كارديف سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة متقدمًا على تشيلسي بفارق نقطة واحدة، كما تمكنت كتيبة ليفربول من التأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لمواجهة البلوز بعد الإنتصار على آرسنال بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وله مباراتين مؤجلتين وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، كما تأهلت كتيبة يورجن كلوب إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لمواجهة تشيلسي بعد الفوز على أرسنال بهدفين دون رد في نصف النهائي.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح وساديو ماني يغيبا عن المشاركة مع ليفربول في هذه الفترة لمشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون 2022.

اقرأ أيضا