الخميس المقبل.. انطلاق عرض مسرحية "كنز الدنيا"

الاثنين 07 فبراير 2022 | 02:02 مساءً
كتب : سعاد محمد

يعرض مساء الخميس المقبل، مسرحية "كنز الدنيا"، بإحدى فنادق القاهرة، بطولة النجم أشرف عبد الباقي، بمشاركة مجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصة. 

مسرحية "كنز الدنيا" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتعد هي أول عمل مسرحي، يشارك فيه مجموعة كبيرة من مواهب ذوي الهمم، إلى جانب عدد من الشباب منهم إبرام سمير، وعلي المصري، وملك ياسر، وهي من إخراج أشرف عبد الباقي. 

تدور أحداث مسرحية "كنز الدنيا"، عن نظرة المجتمع لذوي الهمم في إطار إجتماعي كوميدي، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم، وبطولات الأطفال من خلال قصة أسرة، تكتشف أن مولودها مصاب بمتلازمة داون.

وكتب كلمات أغاني المسرحية، الشاعر أيمن بهجت قمر، وكتب المسرحية عيسى جمال، وليد هندي وصمم الديكورات د/ محمود سامي، وألحان شادي عويضة.

وتتضمن المسرحية أيضًا استعراضات، ومشاهد "أكشن" كوميدية، حيث سيتم إقامة  عدد من العروض لها خلال الفترة المقبلة ثم سيتم عرضها عبر منصة watch it ثم قناة DMC.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي، قد ساهمت في ترشيح ورعاية مجموعة كبيرة من ذوي الهمم، أصحاب المواهب الخاصة أثناء تحضيرات المسرحية، ودعمت المشروع بكل امكانياتها بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.