تعرف على تفاصيل نشرة المرور في صباح يوم الأربعاء 9 فبراير 2022

الاربعاء 09 فبراير 2022 | 10:00 صباحاً
كتب : أبرار أحمد

واصلت نشرة المرور متابعتها في صباح اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022، وذلك في الشوارع والطرق الرئيسية، التابعة لمحافظتي القاهرة والجيزة، لافته أن الكثافات المرورية اليوم متوسطة، وذلك مع تزامن ساعة الذروة الصباحية.

وأضافت الإدارة العامة للمرور، أنه ظهرت كثافات مرورية متحركة منذ محور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان و على الطريق الدائري.

وكشفت إدارة المرور، أنه تباطأت حركة السيارات المتواجدة بمحور صلاح سالم، وذلك في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، والمتجه من الطيران حتى مطلع كوبري أكتوبر، وذلك لزيادة الأحمال، وكذلك بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، لافته أن كوبري أكتوبر شهد سيولة مرورية في الاتجاهين، وشارع فيصل كثافات مرورية عالية.

وأشارت إدارة المرور، أنه شهد محور صفط اللبن المتجه من الدائري إلى شارع السودان كثافات مرورية متوسطة مع ظهور كثافات بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، مشيرة لظهرت كثافات في حركة السيارات بمحيط ميدان النهضة، ومحيط كوبري أحمد عرابي.

والجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمرور كثفت جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور، لافته لدعم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال، وكذلك تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور.