موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الاربعاء 09 فبراير 2022 | 11:31 صباحاً
كتب : رامي نادي

يصطدم نادي مانشستر سيتي بمنافس جديد في الدوري الإنجليزي، عندما يضرب موعدًا مع فريق برينتفورد اليوم الأربعاء في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة البريميرليج نسخة 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الأربعاء الموافق 9-2-2022، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر إلا ربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتتجه الآنظار إلى ملعب "الاتحاد" معقل نادي مانشستر سيتي في صدام جديد لكتيبة جورديولا تسعى فيه إلى مواصلة الإنتصارات وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على اللقب.

ويدخل السيتزن بقيادة المخضرم الإسباني بيب جورديولا المدير الفني لمانشستر سيتي محاولا توسيع الفارق مع ليفربول وتشيلسي أصحاب المركز الثاني والثالث بالترتيب وذلك من خلال تحقيق الفوز على برينتفورد في لقاء اليوم ضد برينتفورد الذي يخوض المباراة ساعيًا إلى تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2021-2022.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تُبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بإعتبارها المسئول الأول على نقل مباريات البريميرليج، وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق يوسف سيف.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتربع عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة فيما يحاول نادي برينتفورد الخروج من النفق المظلم بسبب تواجده في المركزالـ14 برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا