شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع أبو جبل

الاربعاء 09 فبراير 2022 | 12:15 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، اليوم الأربعاء ، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني ، بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى الرئيسي بالقلعة الحمراء ، وتراجع مستوى علي لطفي ثاني حارس مرمى القلعة الحمراء.

وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على إذاعة "أون سبورت": "محمد أبو جبل أدلى بتصريحات حول احترامه لناديه الزمالك، وطلبه الاحتراف لا يعيبه إطلاقا فهو قادر على أن يكون محترفًا ويقدم أداءً عاليًا؛ لأنه يمتلك القدرات التي تؤهله لذلك".

وأضاف حارس مرمى المنتخب المصري السابق: "ما حقيقة مفاوضات الأهلي مع أبو جبل؟ هناك شائعات كثيرة بعد إصابة محمد الشناوي، حول رغبة النادي الأهلي والبحث عن حارس ثان وهناك أسماء مرشحة مثل محمد أبو جبل وأحمد الشناوي ومحمد بسام".

وتابع: "أؤكد، لكن النادي الأهلي لم يتفاوض ولا أحد من الثلاثة الذين ذكرتهم، وأن الأهلي سيكتفي بالشناوي وعلي لطفي وبمصطفى شوبير".

وختم "شوبير" تصريحاته محذرًا "أبو جبل": "أحذر أبو جبل مرة أخرى من تصريحاته الأخيرة على الحكم باكاري جاساما، وهذه نصيحتي له ، فالعيون تراقبك بشدة بعد تألقك في كأس أمم إفريقيا، لذا كن حذرا في تصريحاتك".

اقرأ أيضا