كيف قضى لاعبي الأهلي ليلتهم الأولى فى الإمارات بعد الخسارة من بالميراس؟.. "بلدنا اليوم" تجيب

الاربعاء 09 فبراير 2022 | 02:25 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب : محمد عاطف

سيطر الحزن على أفراد بعثة النادي الأهلي عقب الخسارة من فريق بالميراس في المبارة التي جمعتهما أمس على استاد ال نهيان في دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، وضياع حلم الصعود للمباراة النهائية والتفريط في المنافسة على الميدالية الذهبية أو الفضية.

وعلمت «بلدنا اليوم» أن لاعبي المارد الأحمر لم تغادر غرفها منذ وصولها إلى الفندق أمس بعد المباراة، وعقب تناولهم وجبة العشاء ولم يغادروا غرفهم حزناً على الخسارة.

ويحصل فريق القلعة الحمراء على راحة سلبية، اليوم الأربعاء، قبل بدء التحضير لمباراة المركز الثالث في انتظار الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

ويتواجد أبطال افريقيا بغرفهم في فندق الإقامة بأبو ظبي حتى موعد المحاضرة الفنية التي يلقيها بيتسو موسيماني المدير الفني على اللاعبين مساء اليوم للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

والجدير بالذكر أن مباراة بالميراس ‏البرازيلي التي أقيمت أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية كانت صعبة خاصة في ‏نصف الساعة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الفريق حاول العودة من جديد بعد تأخره بهدفين ولكن لم يحالفه ‏التوفيق ولم تكلل محاولاته بالنجاح.‏

اقرأ أيضا