شيرين تكشف تفاصيل مشاركتها غداً لأولى حلقات «الدوم»

الخميس 10 فبراير 2022 | 04:00 مساءً
كتب : أبرار أحمد

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الخميس، عن مشاركتها فى برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب المصرية، لافتة إلى أنه من المقرر إذاعة أولى حلقاته غداً الجمعة.

وقالت الفنانة "شيرين"، فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر منذ قليل :«انتظروني غداً في أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية الساعة 11 مساءً على قناة «أون تى فى»، برنامج الدوم، كل الدعم لكل المواهب المصرية، وحشتوني».

وأعلنت قناة ON، عن انطلاق «الدوم»، وهو من أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر ابتداءً من الجمعة 11 فبراير الساعة 11 مساءً، لافتاً أن هذا البرنامج يعد من أكبر برامج اكتشاف المواهب مثل التمثيل والغناء والتقديم التليفزيونى، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة «ميديا هب سعدي – جوهر».

ويشارك في البرنامج من عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف، وتتراوح أعمار المشاركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل من كل محافظات مصر، وتم إجراء الاختيارات من بين 15 ألف مشترك.

والأولوية في اختيار المشاركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي للبرنامج وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.