الأرصاد: طقس هذا الأسبوع شبورة وأمطار ورياح

الخميس 10 فبراير 2022 | 05:45 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 11 فبراير وحتى الأربعاء الموافق 16 فبراير 2022، متوقعة أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومعتدل الحرارة على شمال الصعيد، ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على كل الأنحاء ويصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

ولفتت إلى تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير.

وأشارت إلى تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وذلك من يوم السبت الموافق 12 فبراير وحتى الاثنين الموافق 14 فبراير.

وتوقعت تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير.

وقالت الهيئة في بيانها، اليوم الخميس، إن بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تشهد تكون شبورة مائية، إضافة إلى تعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية لفرص أمطار خفيفة، ومناطق من جنوب سيناء لنشاط رياح، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 فبراير

اقرأ أيضا