هبة عبد الغني تعبر عن سعادتها بطريقة خاصة بعد عرض الجزء الثاني من "وادي الجن"

الجمعة 11 فبراير 2022 | 03:18 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت الفنانة هبة عبدالغني، عن مدى سعادتها بعرض الجزء الثاني من مسلسل "وادي الجن" وذلك من خلال المنصات الإليكترونية؛ ولا سيما بعد عام من عرض الجزء الأول من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضها؛ حيث عرض الجزء الثاني من العمل بداية من أمس الخميس الموافق 10 فبراير.

وأعربت هبة عبدالغني، في تصريحات صحفية، أنها كانت تنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر؛ خاصة بعد أن ظل المتابعون يسألون عن الوقت الخاص بالجزء الثاني والذي يضم عددا كبيرا من الفنانين الشباب؛ موضحة إلى أنها تقدم في العمل شخصية مختلفة عليها تماما لم تقدمها من قبل.

وتحدثت "هبة"، عن طبيعة شخصيتها في مسلسل "وادي الجن 2"؛ حيث تقدم شخصية "جميرة"؛ الساحرة التي تعد حلقة الوصل بين عالمي الجن والإنس والتي تسعي في الجزء الثاني من المسلسل للسيطرة على هذا العالم عن طريق أحد أبناء الجن نفسه؛ معبره عن قلقها من ردود الفعل حول دورها في المسلسل؛ ومتمنية أن ينال إعجاب الجميع؛ فيما وجهت الشكر لكل صناع المسلسل المشاركين فيه.

يذكر أن مسلسل "وادي الجن"، تم عرضه بالعام الماضي 2021، وتدور أحداثه حول رحلة استكشاف يقوم بها مجموعة من الشباب لأحد الكهوف بالصحراء وعن طريق حادث؛ ينكشف أمامهم عالم آخر موازي يعيش فيه قبائل من الجن في صراع؛ ومع سير أحداث العمل تتكشف الكثير من الحقائق عن عالمي الجن و الانس .

" وادي الجن2"، يضم مجموعة كبيرة من النجوم والشباب منهم، خالد كمال، يوسف عثمان، ليلي زاهر ، رؤي شنوحه؛ حمزة العيلي، حسن مالك، محسن منصور، وسينتيا خليفه، هنا داوود؛ هند رضا، وفراس سعيد، وأخرون وهو من تأليف محمد هشام عبيه، ومنة إكرام، وعمر خالد، ومن اخراج حسام الجوهري.

سبق أن "هبة"، تلقت ردود فعل إيجابية عن دورها في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الموسم الرابع؛ وذلك من خلال حكاية "واللي ما يشتري يتفرج" من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار؛ كما عرض لها مؤخرا حكاية "شبح البدروم" من مسلسل "خارج السيطرة "؛ كتابة لاري نبيل؛ ومن اخراج محمد بكير.