شريف منير يدعم أبطال مسرحية "كنوز الدنيا"

السبت 12 فبراير 2022 | 09:32 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

شاهد الفنان شريف منير، مسرحية “كنز الدنيا”، التي يقدمها الفنان أشرف عبد الباقى، على مسرح جراند حياة في تجربته الجديدة.

حيث حرص شريف منير، على دعم أبطال المسرحية من ذوى القدرات الخاصة أصحاب متلازمة داون الذين يشاركون بالعرض المسرحى.

عرضت فضائية "اكسترا نيوز " تقريرا عن مسرحية " كنز الدنيا " ، وهي أول مسرحية لذوي الهمم ، ومن إخراج الفنان أشرف عبد الباقي .

وعبرت "نورهان " الفتاة التي طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي لها بأخذ دور في مسرحية "اللوكاندة" عن سعادتها بالمسرحية، قائلة: "لما خدني في المسرحية كان شرف ليا".

ومن جانبهم عبر باقي أبطال المسرحية عن سعادتهم بـ المشاركة في المسرحية ، وحبهم للعمل مع أشرف عبد الباقي.

وأشرفت وزيرة التضامن الاجتماعي على المسرحية ، وقالت خلال حضورها العرض: "شراكة وطيدة مع المتحدة وكنا سعداء عشان نوصل عن طريق الفن أن أصحاب القدرات الخاصة ذوي همم وقدرات خاصة".

ونظمت مساء أول أمس الخميس، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، العرض الخاص لمسرحية "كنز الدنيا" التى تعد أول وأكبر عمل مسرحي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من ذوي الهمم، بالاضافة الى النجم الكبير أشرف عبد الباقي والفنانين إبرام سمير، وعلي المصري، وملك ياسر، وشريف حسني.

وحضر العرض الخاص الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشئون المصريين بالخارج، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعدد كبير من الإعلاميين ورؤساء التحرير والنواب وأسر الأطفال ذوى الهمم.

وبدأ العرض الخاص لمسرحية "كنز الدنيا" بالسلام الوطنى، وفى نهاية العرض الذى لاقى تفاعلا كبيرا من الحضور، حرص الوزراء والإعلاميين على التقاط الصور التذكارية مع أبطال المسرحية.

ووجه أشرف عبد الباقي التحية للمشتركين معه فى المسرحية خاصة الاطفال ذوى الهمم، وقال "الحقيقة الشباب دول أسعدونا وسعيد إنى اشتغلت معاهم".