مصطفى قمر في "حكم نهائي" بالاشتراك مع نيرمين الفقي

الاحد 13 فبراير 2022 | 09:48 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

ينشغل الفنان مصطفى قمر، في تصوير مشاهده في مسلسل "حكم نهائي"، في شهر فبراير الجاري، ومن المقرر عرضه بالماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ويجهز المخرج فهمي عبد العزيز، تحضيرات العمل من معاينة أماكن التصوير، وترشيح الأبطال المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

بينما يدخل فريق العمل في معسكر مكثف، لتصوير أكبر عدد من مشاهد العمل، وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك، حتى يكون العمل جاهزًا لطرحه في الماراثون الرمضاني المقبل.

تعاقد مصطفى قمر، على بطولة مسلسل حكم نهائي منذ أيام، ويشاركه البطولة كلًا من: نضال الشافعي، مجدي كامل، نيرمين الفقي، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج فهمي عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

يذكر أن مصطفى قمر، شارك في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل" فارس بلا جواز"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الكوميدية.

وظهر تيام نجل الفنان مصطفى قمر، في العمل حيث استطاع لفت الأنظار إليه بقوة، وأشاد به العديد من النقاد والمؤلفين، فبرغم من أنه كان ضيف شرف وشارك بحلقتين فقط من العمل إلا أنه استطاع لفت الأنظار إليه.

وكان مسلسل "فارس بلا جواز"، يضم عددًا من نجوم الفن وهم: مي كساب، بيومي فؤاد، سليمان عيد، ويزو، مي سليم، بشرى، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.