عاجل.. خروج حمو بيكا من المستشفى ومدير أعماله يكشف حقيقة خروجه

الاحد 13 فبراير 2022 | 03:23 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

عاد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، إلى منزله حاليا بعد خروجه من المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وكشف محمد حلمي، مدير أعمال حمو بيكا، في تصريحات خاصة تفاصيل حالته الصحية قائلاً، «لازال حمو تعبان، لأنه يعاني من تعب نفسي، بالإضافة إلى إصابته بمرض الكرونز النادر الذي يعاني منه بالمعدة».

وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل قائلاً، «ادعوله ربنا يشفيه، ويرجع لجمهوره من تاني».

وأكد حلمي على أن بيكا، يخضع هذه الفترة للراحة في المنزل لكي يستعيد صحته ويعود مجددا إلى جمهوره الذي كان دائم السؤال عنه أثناء تعرضه لهذه المحنة الأخيرة.

سبق أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، كان قد ظهر في أحد البرامج الحوارية منذ أكثر من يوم، وخلال الحلقة تحدث عن أزمتة مع نقابة الموسيقيين، وأنه يعاني بسبب وقفه عن الغناء من قبل النقابة.

وخلال حديث بيكا، عن هذه الأزمة انهار في البكاء بسبب تواجده في المنزل، وأنه لا يستطيع ممارسة عمله بشكل طبيعي، وهذا الأمر تسبب له في ضغط عصبي ونفسي أدى إلى إصابته بالإغماء بعد انتهاء الحلقة.

وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى وتلقيه العلاج اللازم، وكشف الأطباء أن ما حدث بسبب الضغط النفسي الذي يتعرض له وبعدها خرج من المستشفى وعاد إلى منزله مجددا.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد أصدرت بيانا بوقف عدد من مطربي المهرجانات ومنعهم عن الغناء، وكان من بينهم حسن شاكوش وحمو بيكا وحاول بيكا التقدم لاختبارات النقابة أكثر من مرة ولكن تم رفضه.