موعد مباراة المصري البورسعيدي ومازيمبى الكونغولي فى كأس الكونفدرالية

الاحد 20 فبراير 2022 | 09:28 صباحاً
كتب : إنجي داوود

يحتضن اليوم استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة بين فريق مازيمبي الكونغولي والمصري البورسعيدي فى اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

حيث يطمح الفريق البورسعيدي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور وانتزاع صدارة المجموعة التي يسيطر عليها بطل الكونغو.ويواجه المصري فريق مازيمبي الكونغولي فى تمام الساعه السادسه مساء اليوم.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة الثالثة بعدما حقق الفوز على مواطنه أوثو ديو بهدف نظيف، مستهلا مشواره بدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية بانتصار وضعه في الصدارة، بينما تعادل المصري البورسعيدي سلبيا أمام مضيفه القطن الكاميرونى على ملعب "رومدي أدجيا"، ليحتل المركز الثاني في مجموعته.

من جانبه طالب معين الشعباني مدرب النادي المصري، لاعبي الفريق، بضرورة تحقيق الفوز لانتزاع صدارة المجموعة محذراً من استقبال أي أهداف في الدقائق الأول تضع اللاعبين تحت ضغط طوال أحداث اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، وصلت بعثة فريق مازيمبي إلى القاهرة مساء الخميس الماضي استعداداً للقاء وضمت البعثة 40 فرداً من لاعبين وجهاز فني وإداري.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة المصرى وضيفه فريق مازيمبى الكونغولى إلى طاقم تحكيم دولى ليبى يقوده حكم الساحة معتز الشلماني، ومعه كل من باسم سيف النصر "مساعد حكم أول" ووحيد الجحاوى "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع عبد الواحد حرويدة.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي المصري اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد.

وسط الملعب: فريد شوقي، إلياس الجلاصي، عمرو موسى، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: عمرو مرعي.

اقرأ أيضا