عاجل.. رحيل نجم الزمالك نهاية الموسم

الاحد 20 فبراير 2022 | 10:21 صباحاً
كتب : حازم محمد

أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس، قرار مجلس إدارة الزمالك التخلص من الظهير الأيمن للفريق الابيض حمزة المثلوثي في نهاية الموسم وعدم الابقاء عليه في ظل المستوي المتراجع الذي يقدمه اللاعب وعدم تقديمه أي جديد مع الفريق.

واستقرت الإدارة البيضاء على تسويق اللاعب في نهاية الموسم وعدم الاعتماد عليه من جديد، خاصة وأنه لايقدم أي جديد للفريق يجعله يبقي مع الفريق ويحجز مكان للاعب محترف وتم إبلاغ اللاعب بأنه سيكون خارج الحسابات الفنية في نهاية الموسم.

وتعادل الزمالك سلبيًا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن بترو أتلتيكو يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والزمالك ثالثًا برصيد نقطتين، وساجرادا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفى سياق آخر، قال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “تنتظرنا مباراة هامة بعد أسبوع، هناك كم كبير من الشائعات تتردد بشأن تغيير الجهاز الفني وهذا أمر ليس في محله”.

وأردف: “محمد أبو جبل أكد أنه لم يوقع لأي ناد آخر، وأنه باق في الزمالك وهي رغبة النادي أيضًا، وتألق معنا وان شاء الله مستمر مع الفريق”.

واستكمل: “أما ما تردد بشأن عودة فرجاني ساسي للزمالك، فإذا طلبت الإدارة الفنية التعاقد معه فالنادي قادر على استعادته”.

وأتم: “ما تردد بشأن عقد جلسة مع مدرب إسباني لتدريب فريق الزمالك، شائعة مثل شائعات المفاوضات مع حسام البدري، لدينا من الجرأة ما يجعلنا نعلن إذا أردنا تغيير كارتيرون والتعاقد مع مدرب آخر".

اقرأ أيضا