صورة أشعلت الميديا.. مدرب منتخب مصر يثير الجدل في الدوري "شاهد"

الاثنين 21 فبراير 2022 | 09:30 مساءً
كتب : رامي نادي

أثار الجهاز الفني المساعد للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأول العديد من الجدل والتساؤلات خلال المباراة المحلية بين فريقا سموحة والمقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري في النسخة الجارية 2021-2022.

وسقط سموحة المنتشي بعد ثنائية الزمالك بالجولة الماضية، في فخ التعادل السلبي ضد المقالون العرب، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الأثنين على ستاد "المقالون العرب"، في إطار منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري العام.

وكشفت كاميرات مباراة الفريق السكندري مع ذئاب الجبل، لقطة أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور الجهاز المعاون لـ كيروش في المنتخب المتكون من ضياء السيد وعصام الحضري ومحمد شوقي.

وخلال المباراة، التقطت الكاميرات صورة صادمة، ظهر فيها ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، وهو نائم أثناء مشاهدة المباراة الأمر الذي أشغل معظم مواقع الميديا بين جماهير كرة القدم المصرية.

مدرب مصر

مدرب مصر

ويستعد المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كيروش لمواجهة منتخب السنغال في ذهاب وإياب يومي 25 و29 مارس المقبل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

والجدير بالذكر، أن منتخب مصر قد خسر نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال في المباراة التي أنتهت بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء وذلك في النسخة التي أقيمت في دولة الكاميرون.

اقرأ أيضا