رسمياً.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمبارة صن داونز

الاربعاء 23 فبراير 2022 | 01:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب : محمد عاطف

تخلص التونسي علي معلول الظهير الايسر للنادي الاهلي من الإجهاد في عضلة السمانة التي تعرض لها قبل مباراة مصر المقاصة وشارك فى مران فريقه الصباحي استعداداً لمبارة صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبات علي معلول جاهزاً لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام بطل جنوب أفريقيا وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن معلول اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم».

ونجح الأهلي في الوصول للنقطة 22 فى صدارة الدوري متفوقاً على الوصيف بيراميدز بفارق نقطتين، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، فيما توقف رصيد المقاصة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر من عمر مسابقة الدوري.

تعد هذه الرباعية هي الثالثة الذي يحققها الأهلي خلال أول 8 مباريات فقط، حيث افتتح الموسم برباعية في شباك الإسماعيلي بالأسبوع الأول ثم رباعية فى شباك سموحة فى الأسبوع السادس، وأخير رباعية المقاصة فى الأسبوع العاشر، علما بأن الأهلي له مباراتان مؤجلتان، بالإضافة إلى خماسية في شباك الزمالك، ليصبح الاهلي صاحب أقوى هجوم برصيد 23 هدفا في 8 مباريات.

اقرأ أيضا