مباحث القرنة يفض اشتباك مشاجرة خطيرة في الأقصر.. والتفتيش يكشف عن «الكنز المدفون»

الاحد 27 فبراير 2022 | 03:44 مساءً
كتب : أبرار أحمد

شنت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بلاغاً من مركز شرطة القرنة التابعة لمديرية أمن الأقصر، وذلك لحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، مما نتج عنها وجود مصابين.

وكشفت التحريات، أنه تم تحديد طرفى المشاجرة، كانت بين طرفين الأول «أحد الأشخاص له معلومات جنائية، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى عدة قضايا»، وأصيبت زوجته بطلق نارى بالجسم، وهم مقيمان بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا، أما الطرف ثان «مزارع»، ويقيم بدائرة المركز، وأصيب بطلق رش خرطوش بالجسم.

وأضافت التحريات، أن بداية المشاجرة كانت مشادة كلامية بين الطرفين وتطورت إلى مشاجرة، وذلك لخلاف على طريق مار بأرض زراعية خاصة بالطرف الأول.

وتمكنت مديرية أمن الأقصر، من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الطرف الأول «بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار»، وبسؤال الطرف الثانى قام باتهام الأول بإحداث إصابته من سلاح نارى كان بحوزته، وبمواجهة الأخير أكد صحة ذلك، كما أصيبت زوجته عن طريق الخطأ بسلاح آخر كان بحوزته «بندقية آلية».

وواصلت المديرية مناقشتها وبتفتيش مسكنه، تم ضبط «بندقية آلية – بندقية خرطوش- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 18 خزينة آلية – فرد محلى – كمية من مخدر الحشيش– كمية من مخدر البانجو – 15 تمثال حجرى مختلف الأحجام – 25 تمثال معدنى يشبه فى أثريتهم – 4 قطع سلاح أبيض "خنجر" – 2 ميزان حساس – عملات أجنبية – 9 هواتف محمولة – كاميرا – 2 كشاف – 2 حقيبة ذخيرة».

وبمواجهة المتهم، أقر أن بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، أما التماثيل بقصد استخدامها فى أعمال النصب والسلاح النارى والذخيرة بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية لهم، وحُرر المحضر اللازم .