بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني الأحد 27-2-2022

الاحد 27 فبراير 2022 | 09:44 مساءً
كتب : أبو الوفا أحمد

يستقبل ملعب الكامب نو، بعد قليل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإسباني، في مباراة نارية مرتقبة يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباشر

ويقدم لك عزيزي القارئ خلال المقال الحالي موقع "بلدنا اليوم" الإخباري البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، حيث يتنافس الفريقان على الفوز، ويقع الفريق الكتالوني في المركز السادس برصيد 42 نقطة، خلال 24 مباراة خاضها البلوجرانا في الليغا فاز في 11 لقاء، وتعادل في 9 وخسر في 4 مباريات، بينما يقع فريق أتليتك بلباو في المركز الثامن من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة.

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الأحد 27-2-2022

وخلال الساعات القليلة الماضية شهدت محركات البحث عمليات كبيرة ومتسارعة للبحث عن طريقة سهلة وبسيطة لمشاهدة مباراة اليوم دون تشويش أو انقطاع متكرر، لذلك نقدم لكم خلال السطور التالية تلك الخدمة بشكل مجاني دون أي تشفير.

تنطلق ضربة البداية في مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وفي النهاية نتنمى لقرائنا الأعزاء مشاهدة طيبة للمباراة.

تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينو ديست - رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - داني ألفيس.

الوسط: بابلو جافي - سيرجيو بوسكيتس - بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس - أوباميانج - أداما تراوري.

اقرأ أيضا