رئيس الزمالك ينهي عقد الديك الفرنسي كارتيرون

الاثنين 28 فبراير 2022 | 05:46 مساءً
كتب : أبو الوفا أحمد

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قرار فسخ التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالتراضى، بعد النتائج االسلبية للفريق الفترة الأخيرة.

وصرح المستشار، عبر فيديو على الموقع الرسمى للزمالك، حيث عقد جلسة مع الفرنسي واعترف خلالها التسجيل الصوتى الذى نسب إليه، وإنه كان يخشى الإطاحة به فى أى وقت.

وتابع رئيس الزمالك، أنه تم الاتفاق مع كارتيرون على الرحيل مقابل حصوله على راتب شهرين، ليتم فسخ العقد بالتراضى بين الطرفين، ووجه المدرب الشكل للإدارة ولجمهور الزمالك.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه انتهى من جلسته مع كارتيرون وسيعقد جلسة أخرى مع اللاعبين، واضاف أنه سيمنح اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم فرصة للتجديد الخميس المقبل، ومن يرغب فى التجديد سنرحب به ومن يرفض فلن نقف أمام رغبته.

بينما يتولى أسامة نبيه مدرب عام الفريق مهمة القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت بعد فسخ عقد الفرنسى باتريس كارتيرون بالتراضى.

حيث أن يتولى أسامة نبيه القيادة الفنية للفريق خلال مواجهة فيوتشر فى المباراة المقرر لها مساء الأربعاء باستاد القاهرة ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقام أسامة نبيه بمشاهدة عدة مباريات لفريق فيوتشر من أجل دراسة مفاتيح لعب الفريق والثغرات التى يمكن استغلالها خلال المباراة.

يقع الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى، برصيد 19 نقطة بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز فى 6 وخسر مباراتين وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 9.

ويحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلها، وسجل لاعبو فيوتشر 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 9.

اقرأ أيضا