بعد "مع نفسي" رامي صبري مع مني الشاذلي، وحفلة مع بهاء سلطان ورامي جمال

الاثنين 28 فبراير 2022 | 07:44 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب: نور مصطفى

يحل الفنان "رامي صبري"، ضيف علي برنامج "معكم مني الشاذلي"، في الساعة 9 مساء، يوم الأربعاء، وجاء ذلك في إعلان عبر الصفحة الرسمية للإعلامية "مني الشاذلي"، عن الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام لجمهور الحلقة، وهذا بعد طرح أغنيته الجديدة "مع نفسي" عبر صفحته الرسمية علي "فيسبوك" وقناته علي " يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج محمد سامي.

كلمات الأغنية :

"قاعد دلوقتى لوحدى مع نفسي .. وبفكر ايه الذنب اللى انا اذنبته .. والمفروض عنه بكفر، الجرح تقيل على قلبى ومحدش بقى بيقدر .. الذكرى بقت مؤلمة والحزن صوابعه معلمه، انا مش قادر اتحمل اكتر".

وقام الشاعر "تامر حسين" بتقديم التهنئة عبر صفحته الرسمية علي "فيسبوك" لرامي صبري، عزيز الشافعي، اسامة الهندي، والمخرج محمد سامي.

و كتب رامي صبري، من خلال حسابه الرسمي على "الانستجرام" بعد طرح الأغنية: "في أقل من 24 ساعة ، مع نفسي تريند في مصر والسعودية"، وخلال بث مباشر أكد أنه لايهتم بالآراء السلبية التى توجه له منذ ظهوره على الساحة الفنية، خاصة حين يقوم أحد بتشبيه بأى شخص أخر، بعدما قام البعض بعمل مقارنة بين كليب الأغنية وأعمال "عمرو دياب".

ويستعد "رامي صبري" لحفلة تجمعه مع رامي جمال، وبهاء سلطان، وذلك في يوم 18 مارس المقبل وتفتح أبواب الدخول في الساعة 4 عصرًا، ويذكر أن هذه الحفلة هي الاولي لبهاء سلطان بعد عودته للساحة الغنائية مرة أخري بألبوم "سيجارة"، وهذا بعد التصالح مع المنتج "نصر محروس" من خلال برنامج صاحبة السعادة للفنانة "إسعاد يونس".

من المتوقع أن يتحدث "صبري" خلال اللقاء عن حادث وفاة أخوه، وخصوصًا بعد مناشدته للرئيس والدولة المصرية عبر صفحته الشخصية علي "فيسبوك" بإتخاذ الإجراءات والعمل علي كشف حقيقة ما تم مع أخيه، وأن يتم وضع حد للتجاوزات التى تقع علي أسرته من كل من إستباح الخوض فى حياته الشخصية، وقال: "أنا بناشد سيادة / الرئيس عبد الفتاح السيسى ب إسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصرى و بناشد دولتنا المصرية العظيمة ب قوانينها وأحكامها العادله”.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي صبري: "هموت من غيرها" وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان شريف بدر، توزيع أسامة الهندي.