موعد مباراة مانشستر سيتي و بيتربوره يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

الاثنين 28 فبراير 2022 | 08:20 مساءً
كتب : رامي نادي

يبحث العديد من محبي كرة القدم الإنجليزية، على موعد مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره يونايتد، في المباراة المرتقبة وذلك في إطار منافسات الدور ثمن النهائي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في النسخة الجارية 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي و بيتربوره يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

ونجح فريق مانشستر سيتي في العبور من الدور السابق بعد الانتصار على نادي فولهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما تمكن بيتربوره يونايتد من التأهل لهذا الدور بعد الأطاحة بفريق كوينز بارك رينجرز بهدفين نظيفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي و بيتربوره يونايتد في الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره يونايتد غدًا الثلاثاء الموافق 1-3-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة وربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية وعشر وربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره يونايتد على ملعب الفريق الأخير، وذلك وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جانب الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيتربوره يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل حصري في شمال أفريقيا والمنطقة العربية.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بصوت المعلق الجزائري المخضرم على ساحة التعليق حفيظ الدراجي.

اقرأ أيضا