مدرب الزمالك السابق يرفض طلب مرتضى منصور"شاهد"

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 04:55 مساءً
كتب : أحمد وجيه

رفض مساعد المدرب السابق أمير عزمي مجاهد، منصب المدرب في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بعد إقالته من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور أعلن تعيين كلا من مدحت عبدالهادي، وأمير عزمي مجاهد ، بعد إقالتهم من الجهاز الفني على خلفية الخسارة من الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وكتب أمير عزمي مجاهد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اعتذار ،، في البداية أتقدم بجزيل الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على دعوته الكريمة وقرار تعييني مدربا في قطاع الناشئين بالنادي ، عقب انتهاء مشوارى مع الفريق الأول كمدرب .

و تابع : وبالشكر إلى جماهير الزمالك العظيمة ، التي طالما كانت السند والداعم ومصدر الإلهام لنا جميعا ، و أؤكد اعتذاري التام عن قبول أي مناصب ، في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة ، والعودة من جديد لاستكمال مشواري كمدير فني ، الذي بدأته قبل عام وحققت خلاله ” بداية جيدة” ، كانت فيها جماهير الزمالك سندا وعونا لي.

و واصل : والقرار ليس رفضا للزمالك ، فلم يأتي اليوم الذي يرفض من صنعه ناديه الحبيب دعوته ، بل عودة إلى مسيرة بدأت بالفعل بأحلام كبيرة في مجال التدريب لم تتوقف سوى تلبية ، لدعوة النادي في وقت سابق بالعمل مدربا في الفريق الأول ، خلال وقت عصيب أدينا خلاله دورنا .

و أكمل حديثه قائلاً : أصبنا وأخطأنا ، ولكن ظل الوفاء والإخلاص عنوانا لهذه الفترة ، وخالص الأمنيات بالتوفيق لنادينا العظيم ، الزمالك في كافة قطاعاته وإلى الأمام دائما.

أمير عزمي

اقرأ أيضا