مصطفى قمر يشوق جمهوره بعمل درامي في رمضان 2022

الخميس 03 مارس 2022 | 05:06 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل مسلسله الجديد المقرر طرحه في الدراما الرمضانية 2022، من خلال مقطع مصور شاركه مع جمهوره على موقع «إنستجرام».

وتحدث مصطفى قمر، فى الفيديو الذي ظهر فيه وهو داخل سيارته على الطريق، إنه في طريقه إلى جلسة العمل الأخيرة الخاصة بمسلسله الرمضاني قائلا: «صباح الفل عليكو النهاردة أنا رايح أعمل القعدة النهائية مع الأستاذ المخرج وائل فهمي عبد الحميد، على المسلسل الجديد اللى أنا عامله رمضان دا».

وأضاف: «إن شاء الله هينزل رمضان دا على بعض المحطات التانية، معايا فيه منذر رياحنة، وميريهان حسين، وأبطال تانين كتير هقولكم أسماءهم مش النهاردة، خلى يبقي فيه شوية مفاجأت».

ومن ناحية أخرى، كشف مصطفى قمر، عن مصير مسلسله الآخر «حكم نهائي» المقرر أن يتشارك فيه مع السيناريست فداء الشندويلي، فقال: «المسلسل التاني بقي بتاع حكم نهائي بتاع أستاذ فداء الشندويلي دا هعمله بعض رمضان فعايز منكو تدعولى دعوة حلوة أوى».

سبق أن مصطفي قمر، شارك فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فارس بلا جواز»، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين منهم سليمان عيد، وطارق عبد العزيز، ومحمد ثروت، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم: بشري، داليا مصطفى، ويزو، أوس أوس، بيومي فؤاد، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.