موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الخميس 03 مارس 2022 | 05:15 مساءً
كتب : رامي نادي

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، القمة المرتقبة بين فريقا الأهلي والمريخ السوداني، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية 2021-2022.

وتأجلت مباراة الأهلي والمريخ بسبب مشاركة فريق القلعة الحمراء في كأٍس العالم للأندية التي أقيمت في دولة الأمارات الشقيقة، وتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية على حساب الهلال السعودي.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره المريخ السوداني يوم السبت القادم الموافق 5-3-2022، وذلك التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

تُنقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بإعتبارها المسئول عن بث منافسات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري 2021-2022.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2021-2022

وتعرض النادي الأهلي لهزيمة موجعة في عقر داره ضد فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة الأفريقية.

الاهلي

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة في ترتيب المجموعة الأولى، فيما يتواجد صن داونز في الصدارة برصيد 7 نقاط بينما يأتي المريخ السوداني في الوصافة بواقع 4 نقاط، ويتذيل الهلال السوداني المجموعة برصيد نقطة.

اقرأ أيضا