موسيماني: الأهلي بمن حضر.. والغيابات لا تؤثر على الأهلي في مباراة المريخ

الجمعة 04 مارس 2022 | 09:53 مساءً
كتب : محمد عاطف

صرح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة المريخ التي تقام مساء غد السبت والمؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، غاية في الأهمية وصعبة أيضًا، خاصة بعد أن تعسر الأهلي في مبارة صن داونز بهدفين مقابل لا شيء، مؤكدًا أن الأهلي يدخل مبارة المريخ ولا بديل أمامه سوى الفوز وأن هدفه هو الحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف: "سنواجه فريقًا قويًّا غدًا، قدم أداء جيدًا في البطولة وخلال مواجهته أمام صن داونز لم يستطع الأخير الفوز عليه".

وأوضح أن الأهلي يخلق فرصًا للتهديف وهو ما حدث أمام صن داونز، مشيرًا إلى أن هناك أربع مباريات متبقية للفريق في دور المجموعات بـ12 نقطة، ويسعى لحصد جميع النقاط من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات.

ويواجه الأهلي مشكلة الغيابات المتتالية لنجوم الأهلي لأسباب متعددة، وأشار إلى أنه منذ أن تولى مهمة قيادة الأهلي والفريق يواجه ضغطا في المباريات والغيابات، وفي كأس العالم للأندية عانى الفريق من غياب اللاعبين الدوليين في بعض المباريات إلى جانب الإصابات.

وأوضح أنه كان يأمل في عدم إقامة مباراة بيراميدز قبل مباراة صن داونز، خاصة أن الفريقين الأهلي وبيراميدز يمثلان مصر في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وقال "موسيماني": "اعتدنا على وجود تكتل دفاعي من فرق الدوري، ورغم ذلك الأهلي نحقق الفوز ونصل إلى مرمى المنافس متغلباً على التكتل الدفاعي، وفي دوري أبطال إفريقيا لعب صن داونز المباراة بتكتل دفاعي أيضًا، ولم يتوقع أحد أن يسجلوا وأن الأهم هو معرفة كيفية الوصول إلى المرمى والتسجيل".

اقرأ أيضا