تحت ستار الأندية الصحية.. ضبط سيدة لإدارتها شقة لممارسة الحرام في التجمع

الاحد 06 مارس 2022 | 07:29 مساءً
كتب : عمر يوسف

تمكن رجال مباحث الآداب بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات، لإدارتها شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، تحت ستار الأندية الصحية، بمنطقة اللوتس التابعة لدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

وتعود البداية عندما وردت معلومات للعقيد طاهر اخلاص رئيس قسم التحريات بإدارة حماية الآداب بمديرية أمن القاهرة، من المصادر السرية، تفيد بقيام إحدى السيدات، تدعى سارة إ. 29 عاما، بإدارة شقة بمنطقة اللوتس الجنوبية، التابعة لدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، للأعمال المنافية للآداب، تحت ستار نادي صحي لأعمال الماساج والتدليك.

وبإجراء التحريات السرية والمراقبات الميدانية، حول شخص من تدعى سارة إ. والشقة التي تدار للأعمال المنافية للآداب، تواصلت التحريات إلى أنها تبلغ من العمر 29 عاما، وتقوم بإدارة الشقة الكائنة بمنطقة اللوتس الجنوبية، بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، للأعمال المنافية للآداب، تحت ستار نادي صحي لأعمال الماساج والتدليك، وكذا تسهيل دعارة السيدات الساقطات اللاتي يعملن بالنادي الصحي، تحت ستار مدربات، وعرضهن على الرجال راغبي المتع الجنسية الحرام.

وأكدت التحريات، اعتياد المتحري عنها مزاولة ذلك النشاط الإجرامي الآثم، في أعمال البغاء، حيث تقوم بالإستحواز على العديد من السيدات الساقطات لتسهيل دعارتهن، وعرضهن على الرجال راغبي المتع الجنسية المحرمة، لممارسة الدعارة معهم بدون تمييز بمقابل مادي, وقيام المتحرا عنها باقتسام المبالغ المالية المتحصل عليها من الرجال راغبي المتع الجنسية المحرمة، فيما بينهم.

وبعرض تلك التحريات على النيابة العامة بالتجمع الخامس، أذنت بضبط وتفتيش المتحرا عنها، على أساس قيامها بإدارة الشقة الكائنة بمنطقة اللوتس الجنوبية التابعة لقسم شرطة التجمع الخامس، لل؟أعمال المنافية للآداب، تحت ستار نادي صحي لأعمال الماساج والتدليك، وضبط وتفتيش كل من يتواجد من النساء الساقطات التي يعملن بالنادي الصحي، والرجال راغبي المتع الجنسية المحرمة داخل الشقة وضبط ما يظهر عرضا حال الضبط والتفتيش.

تنفيذا لإذن النيابة العامة، انتقل العقيد طاهر اخلاص ضابط حماية الآداب بمديرية أمن القاهرة والمقدم أحمد رضوان المفتش للإدارة وإحدى الشرطيات السرية، للإستعانة بها في تفتيش النساء الساقطات حال ضبطهن،على رأس قوة من الشرطة السريين، متوجها لعمارات اللوتس الجنوبية، بالتجمع الخامس.

وبإجراء التحريات السرية للمكان، تبين وجود العديد من السيدات الساقطات داخل النادي الصحي، ووجود رجلين من راغبي المتعة الجنسية الحرام لممارسة الدعارة مع النساء الساقطات، أثناء عمل جلسات التدليك والماساج.

وبمداهمة الشقة، تم التقابل مع ه. س. ع. وتم الإفصاح لها عن شخصيتهم وطبيعة مأموريتهم وإذن النيابة الصادر لهم، فأقرت بإنها تقوم بمعاونة س. إ. في إدارة هذا النادي الصحي للأعمال المنافية للآداب.

تم التحفظ على كل من ش. ص. ز. و س. ش. م. و ن. ح. س. وش. س. ي. وتم التحفظ على راغبي المتعة م. ر. م. الذي أقرا بقيامه بدفع مبلغ مالي، له. س. ع. كما قام بالاتفاق على دفع 4ت00 جنيه لمن تقوم بممارسة الجنس معه أثناء عمل جلسة الماساج والتدليك.

وبدخول إحدى الغرف داخل النادي الصحي، وجد شخص عاري الجسد من جميع ملابسه، داخل غرفة الماساج، ووجود معه إحدى السيدات الساقطات عارية تماما من ملابسها في المنطقة العليا، حيث تم ضبطهم أثناء ممارستهم وضع مخل، فتم السماح له بإرتداء ملابسه الخارجية بالمقلوب، والتحفظ على ملابسه الداخلية لإثبات واقعة التلبس، وتبين إنه يدعى أ. م. أ. كما تم السماح للسيدة التي كانت مع بصب عورتها بالملابس الخارجية بالمقلوب، وتبين إنها تدعى ع. ص. ع. وأقر راغب المتعة بقيامه بدفع مبلغ 1200 جنيه للمدعوة ه. س. ع. و400 جنيه للمدعوة ع. ص. ع. وعليه تم اصطحابهم إلى ديوان الإدارة وتم تحرير المحضر اللازم، ووجهت لهم النيابة العامة تهمة الاعتياد على ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز بمقابل مادي.

اقرأ أيضا