تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري

الاثنين 07 مارس 2022 | 11:03 صباحاً
كتب : أحمد وجيه

يترقب عشاق وأنصار نادي الزمالك، مباراة فريقهم أمام نظيره الجونة، التي ستقام مساء اليوم الاثنين 6-3-2022، في الثامنة مساءا، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ12 للدوري المصري.

الأبيض يأمل في مواصلة الانتصارات المحلية قبل المباراة المنتظرة أمام نظيره الوداد في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

بينما يريد أبناء البحر الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد تعثره وخسارته أمام البنك الأهلي بنتيجة 2/1 في الجولة السابقة من الدوري.

ومن المنتظر أن يتواجد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، البرتغالي فيريرا، في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، قبل أن يستكمل المهمة بداية من الغد الثلاثاء.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة

من المتوقع أن يخوض أسامة نبيه المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع.. محمد عبد الشافى، محمود حمدى الونش، محمود علاء، حازم إمام، فى الوسط.. محمد أشرف روقا، إمام عاشور، أمامهم.. أشرف بن شرقى، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، فى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد22 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي الجونة في المركز العاشر برصيد 14 نقطة وبنفس عدد المباريات.

اقرأ أيضا