رئيس مدينة الشهداء يوجه بإزالة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 02:50 مساءً
كتب : محمود الزقم

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تعليماته بسرعة إزالة كافة التعديات التي ترصدها وحدة المتغيرات المكانية بكل دقة وحزم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية ومنع ظاهرة البناء العشوائي.

ومن جانبه واصل المحاسب مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم المتابعة الميدانية لحملات الإزالة للمخالفات التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات في عدد من قرى مركز الشهداء بحضور محمد عمران نائب رئيس المدينة، والسيد عرفه نائب رئيس المدينة لشئون القرى ورؤساء الوحدات المحلية، ومسئولي وحدة المتغيرات حيث تابع حملات الإزالة بالمدينة، وبقرى دنشواي، ودراجيل، وزاوية الناعورة، وكفر عشما، وزاوية البقلي، وساحل الجوابر، إلى جانب نقطتين تابعتين للري بقرية كفر دنشواي بواقع 26 نقطة كما رصدتها وحدة المتغيرات المكانية.

وأكد رياض على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من إزالة فورية في المهد للمخالفة على نفقة المخالف مع ضمان عدم تكرارها مرة ثانية، وأن القانون يسري على الجميع دون أي استثناءات.

و شدد رياض على مدير المتغيرات وجميع العاملين بهذا الشأن على أن يتم العمل بدقة شديدة، وأكد على أن التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة ليس أمرا هينا يمكن التغاضي عنه أو التهاون فيه.

هذا ويهيب رئيس المدينة بالمواطنين عدم القيام بأي مخالفات تنظيمية أو تعديات على الأراضي الزراعية، أو أملاك الدولة، ومراجعة الوحدات المحلية قبل الشروع في أي أعمال بناء.

اقرأ أيضا