إصابة 3 أشخاص من بينهم طفل في حادث مروع ببني سويف

الاربعاء 09 مارس 2022 | 06:53 مساءً
كتب : عمر يوسف

شهد طريق الوقف عمار بمركز الفشن محافظة بني سويف، حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص من بينهم طفل، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، على طريق الوقف- عمار، بدائرة مركز الفشن، ووقوع إصابات.

وبالانتقال والمعاينة، تبين إصابة شابين وطفل، إثر تصادم دراجتين بخاريتين.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي سياقٍ آخر، شهد طريق الصف، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإنتقل رجال المرور إلى موقع الحادث، لرفع آثاره وتيسير الحركة المرورية.

وفي سياق متصل تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل على طريق الصف.

على الفور، انتقلت القوات الأمنية بصحبة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 4 آخرين جرّاء الحادث.

تم رفع آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية بواسطة أوناش المرور، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي سياقٍ آخر، لقى شخصين مصرعهم وأصيب 3 آخرين، إثر اندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة كرداسة بالجيزة، نتيجة لحدوث تسرب غاز.

وفي سياق متصل تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة كرداسة.

على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده، بعد إن فرضت كردون أمني لمحاصرة الحريق ومنعه من الامتداد، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.