تصريحات نارية من النجم الهولندي ضد الصحافة الإسبانية

الاربعاء 09 مارس 2022 | 07:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب: مروان العامري

صرح النجم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب برشلونة، أن الفريق "برشلونة" يركز على الفوز في لقاء الغد، الذي سيجمع بينه وبين الفريق التركي "جالطة سراي" وذالك في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي، وجاء ذلك خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة.

وقال النجم العالمي "ديونج": إن فريق"جالطة سراي"التركي جيد جدًا، لكن نحن المُرشحين بقوه للفوز أمامه غداً، وذلك لأن هذه المواجهة ستكون على ملعبنا ملعب "البلوجرانا"، وسوف تصبح أمور الفريق جيده.

وأضاف لاعب "الطواحين" أنه لا يريد الرحيل عن البارسا، وكذلك يتطلع النجم الطموح إلى التحسن، لأنه مع تشافي الفريق في تقدم مستمر.

وذكر أيضًا، أن الفريق يريد التتويج باللقب الأوروبي، وذلك لأن الفريق برشلونة لم يصعد إلى دوري الأبطال البطولة التي توج بيها برشلونه خمس مرات، ونحن متعطشين في تحقيق الألقاب، لكن خسارة اللقب لن تكون النهايه، البطولة تضم فرق جيدة، ونحن سنبذل قصاري جهدنا.

وأكد النجم "فرانكي دي يونج": "أنا سأقدم أفضل مستوياتي الآن، إلى أني تعرضت للانتقادات كثيرة من الصحافة، كانت تكتب الكثير من الأشياء عني، والناس صدقوا ذلك.

وأضاف "دي يونج": نصير مزراوي لاعب رائع، ويتمتع بقدرات ممتازة، ولاكن لا أعرف إذا كان أنه سيأتي للبارسا أم لا، لكنه هو رائع كما ذكرت، إذا أبرمنا بعض الصفقات صيفاً، سوف ننافس على كل شيء".

وتابع "دي يونج": بيدري لاعب رائع للغاية، وذالك لانه قادر على أن يصنع حقبة كبيرة في برشلونة خلال السنوات القادمة.

اقرأ أيضا