تعرف علي حقيقة إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم

السبت 12 مارس 2022 | 08:30 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة إيقاف محمود علاء نجم دفاع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وعرضه للبيع.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ذكرت عدة تقارير صحفية موثوقة أن إدارة نادي الزمالك قد قررت إيقاف محمود علاء حتى نهاية الموسم وعرضه للبيع.

ورد الزمالك على هذه الأخبار في بيان رسمي على لسان مرتضى منصور كالتالي: أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لم تصدر أي عقوبات أخرى بخلاف التى أعلنها مساء الأمس عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بشأن اللاعبين.

وتابع البيان: ” وينفي مرتضى منصور ما تردد عن إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهاية الموسم كما تردد في الآونة الأخيرة”.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

وجاءت هذه العقوبات على خلفية الخسارة التي تلقاها الزمالك بهدف دون رد، على يد نظيره الوداد المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، وتعقد حسابات تأهل الفريق لربع نهائي البطولة

اقرأ أيضا