بالصور.. ليلى علوي تشعل برنامج "الدوم" بإطلالتها المميزة

الاحد 13 مارس 2022 | 11:24 مساءً
كتب :

انتهى قبل يومان آخر حلقات الـ"semi final،الدور قبل النهائي" من برنامج الدوم، والذي كان من أعضاء لجنه التحكيم هي الفنانه ليلي علوي، والذي يشاركها التحكيم، المخرج تامر محسن، والمايسترو نادر عباسي وعلي النحو التالي سنستعرض معكم جميع اطلالات الفنانه ليلي علوي في برنامج" الدوم "، والذي كان عباره عن خمس حلقات ، بالاضافه لحلقه افتتاح البرنامج، والتي ارتدت في هذه تلك الحلقات اطلالات نالت إعجاب الجمهور.

ارتدت الفنانه ليلي علوي في حفله افتتاح برنامج الدوم ،فستان طويل من اللون الاسود ، وحزاء اسود اللون مع حقيبه من اللون البني الداكن المرصعه ببعض الخرز واللولي ، ثم أضافت الإكسسوارات "حلق ، وخاتم ، وعقد" من اللون الازرق ، والتي أعطت لاطلالتها شكل مميز أما عن شعرها فكان ممشموطآ لاعلي، واعتمدت ليلي في هذه الاطلاله علي تنسيق من غاده البغدادي، واكسسوارات من dima jewellery، والميك اب شمس السرجاني.

ليلي علوي

وفي أولي الحلقات اعتمدت ليلي علي ارتداء قميص من اللون الاسود، وبنطلون من الجلد، وحزاء من اللون الاسود، ولاكن اعتمدت علي ترك شعرها منسدل .

ليلي علوي

وفي اليوم الثاني من حلقات الدوم ارتدت فستان قصير من الدرجات الزهريه، وحزاء من اللون الداكن بالاضافه لتركها شعرها منسدلا كما اليوم السابق مع اختلاف الطريقه.

ليلي علوي

اليوم الثالث اعتمدت ليلي علي فستان من اللون الاسود الشفاف الازرع المترز باللون الزهري وحزاء اسود اللون مع جمع شعرها علي أحدي الجانبين.

ليلي علوي

وفي اليوم الرابع، وهو اليوم قبل الأخير ارتدت الفنانه ليلي علوي كنزه من اللون النبيتي، درجه من درجات الاحمر المترز باللون الذهبي، مع جونله قصيره من اللون الاسود وحزاء اسود اللون، وجمعت بعض من شعرها لاعلي .

ليلي علوي

أما عن اليوم الخامس، والاخير فأعتمدت أن تكون مميزه، حيث ارتدت فستان قصير من اللون الاسود ذو التتريز الفضي علي جوانبه مع حزاء اسود اللون مع فضي وتركت شعرها منسدلا علي الجوانب.

ليلي علوي

وفي السياق المتصل كان مسلسل "منوره بأهلها " اخر اعمال الفنانه ليلي علوي، اخراج يسري نصر الله، وإنتاج الشروق للانتاج الاعلامي، حيث شاركها فالتمثيل رانيا يوسف، وعباس ابو حسن، وباسم سمره ،واحمد صلاح السعدني، وغاده عادل.