مباراة أشبه بالحرب في بطولة كأس أمير قطر بين الدحيل والسد

الاثنين 14 مارس 2022 | 04:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب: مروان العمري

يقابل نادي "السد القطري" غريمه "نادي الدحيل" في مواجهة نارية اليوم في نصف نهائي "كأس أمير قطر" على إستاد جاسم بن حمد؛ بحثا عن الصعود للمباراة النهائية ومقابلة الفائز من لقاء الغرافة والوكرة والذي سيلعب على نفس الملعب الساعة الرابعة والنصف.

ويبحث أبناء المدرب "جارسيا الإسباني" الأكثر تحقيقا للقب هذه البطولة عن مواصلة الانجازات الفريدة، من خلال الوصول إلى النهائي وقد حقق الزعيم البطولة 18 مرة وكانت أخر مرة الموسم الماضي وإذا حصد البطولة في هذا العام ستكوم المرة الثالثة على التوالي.

و صرح المدرب الأسباني خافيير جارسيا"نريد الاحتفاظ باللقب الذي حققناه في العامين الماضيين، لكننا أمام محطة مهمة جدا بمواجهة الدحيل. حققنا شيئاً مميزاً بفضل امتلاكنا لفريق قوي ومتماسك يقاتل من أجل الانتصارات وسنواصل النسج على المنوال".

وبالرغم من تحقيق السد 20إنتصارا بالدوري لم يقدر علي هزيمة الغريم الأحمر وكان التعادل سيد الموقف في الذهاب والأياب، لكن ذلك لا يهم أبناء المدرب البرتغالي

"لويس كاسترو" الذي يبحث عن إستعادة لقب الدوري الذي حمله في سبع مرات منذ أن صعد للدوري الممتاز2010 ويحلم باللقب الثامن .

وسيحاول النادي الأحمر الأنتصار اليوم لمصالحة جمهور نادي الدحيل الذي ابتعد مجبرا عن التتويج بها منذ العام 2019، ويذكر أنه حقق بطولة كأس الأمير3 مرات أخرها في2019 ،وصرح كاسترو "نريد العبور إلى النهائي لأن هدفنا هو الفوز بلقب كاس الأمير. السد استحق بالفعل التتويج بالدوري بعد المستويات التي قدمها والنتائج التي حققها، لكننا نريد أن نعوّض ما فاتنا".

وستكون المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء على قناة بي إن سبورت1.

اقرأ أيضا