طرح الإعلان التشويقي للنسخة العربية من المسلسل الأمريكي " suits" بطولة آسر ياسين.. شاهد

الاثنين 14 مارس 2022 | 06:58 مساءً
كتب : حبيبة محمد

طرح الفنان أسر ياسين الاعلان التشويقي لمسسله الرمضاني " suits" علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "لما تيجي توكل محامي ابقي قوله ان اللي هيترافع قصاده يبقي زين ثابت سوتس بالعربي في رمضان 2022".

ونشرت الشركة المنتجه الإعلان التشويقي، حيث يظهر الفنان أسر ياسين بشخصيى محامي ماهر في مهنته والذي نال عند نشره على ‘عجاب الجمهور، وحقق مشاهدات عالية.

اسر ياسين

وأوضح طارق الجنايني، أنه قد حصل علي الحقوق القانونية للقيام بتقديم النسخة العربية من المسلسل الأمريكي"suits"، الذي صنف من أنجح، وأشهر 10 مسلسلات في أمريكا على مدار 20 عامًا سابقين، فمن المرجح أن النسخة العربية من المسلسل ستنال الإعجاب والشهرة في رمضان 2022.

ويشارك الفنان أسر ياسين نخبة مميزة من النجوم أمثلة، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، تأليف محمد حفظي، ياسر عبد المجيد، واخراج عصام عبد المجيد.

A post shared by Suits بالعربي (@suitsarabiaa)

ويذكر أن الفنان أسر ياسين قد شارك في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل "ب 100 وش"، والذي لاقي نجاح باهر، وكبير مع عرض أولى حلقاته على التلفزيون، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يشاركه في البطولة نيلي كريم، وإسلام إبراهيم، زينب غريب، علا رشدي، شريف دسوقي، مصطفى درويش، دنيا ماهر.اسر ياسين