اختباء محمد رمضان ودينا الشربيني بداخل سياره نقل كبيره.. شاهد فديو

الاثنين 14 مارس 2022 | 08:40 مساءً
كتب : حبيبة محمد

نشرت الشركه المنتجه لمسلسل "المشوار" بطوله الفنان محمد رمضان، البرومو الخاص للمسلسل الذي يشارك به في سباق رمضان 2022 مع الفنانه دينا الشربيني، حيث نشرت الشركه البرومو الخاص بالمسلسل علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "معلقه: " قريب .. كل البِبان هاتفتح قريباً مسلسل المشوار في رمضان ٢٠٢٢ " من انتاج شركة ميديا هاب "سعدي جوهر. للمخرج محمد ياسين قصة، وسيناريو محمد فريد.

A post shared by MediaHub - سعدي جوهر (@mediahubadvertising)

والذي يتحدث فيه محمد رمضان بمفرده مع ظهور بعض اللقطات مع الفنانه دينا الشربيني، والتي تظهر به باكيه مع عدم وجود مكياج الذي يبرز اكثر معالم الحزن علي وجهها،بالاضافه لظهور معالم الخوف، والحزن عليهم في لقطه احتضان دينا الشربيني لمحمد رمضان، واختبائهم في سياره نقل كبيره، ويطفو علي الاعلان عنصر الغموض، والاثاره، والموسيقي الغامضه، حيث ظهر محمد رمضان قائلا: "لازم نحرص من كل حاجه،لازم نكون جاهزين برد مقنع" وظهر ان المسلسل يبدأ بوجود عقده، والتي سيتم حلها فيما بعض، حيث شبهت بالببان التي سيتم فتحها حين اضاف قائلا: " قريب كل الببان هتفتح".

محمد رمضان

وفي السياق المتصل يذكر ان قد شارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني السابق 2021، بمسلسل"موسي" والتي شاركته في البطوله الفنانه سميه الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، منذر ريحانة، تارا عماد، هبة مجدي، ومفيد عاشور، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.