النشرة المرورية: كثافات مرورية متحركة ببطئ بطرق ومحاور العاصمة والجيزة

الاربعاء 16 مارس 2022 | 10:56 صباحاً
كتب : علياء طارق

تشهد الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متحركة ببطء، أعلى طرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني لرجال المرور، لضبط وتنظيم الحالة المرورية، وإلزام قائدي السيارات بإتباع قواعد المرور، للحد من الحوادث وتخفيف الزحام، وكذلك إزالة أي معوقات من شأنها تعطيل حركة المرور.

حالة الطرق بالقاهرة:

يواجه القادم من الأقاليم إلى القاهرة، عبر الطريق الزراعي، صعوبة من الكثافات المرورية أعلى دائري السلام، وداخل النفق، كما تظهر كثافات مرورية أمام القادم من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه المعاكس أمام القادم من المعادي إلى مناطق الجيزة، وكذلك الأمر أمام المتجه من مناطق التجمع الخامس إلى البساتين وزهراء المعادي، وايضا كثافة مرورية شديدة على طريق كورنيش المعادي.

وايضا كلا من ميادين روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض تشهد كثافات مرورية متحركة، وكذلك الطريق الدائري وكوبري 6 أكتوبر ومحور 26 يوليو.

ومن الطرق ايضا التي تشهد كثافات مرورية شديدة، ميدان التحرير والطرق والمداخل المؤدية إليه، وكذلك ايضا كورنيش النيل أمام المتجه من المعادي إلى الطريق الدائري، والمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد طريق الأوتوستراد أمام القادم من حسن مأمون إلى مكرم عبيد تكدسا مروريا في حركة السيارات، وكذلك الأمر أيضا أمام المتجه إلى مناطق مدينة 15 مايو وبين الجبلين.

والقادم من الزواية إلى الفنجري عبر كوبري الحدائق يعاني من كثافات مرورية في حركة السيارات، كما ويشهد كوبري المطرية كثافات مرورية أمام القادم من مناطق الكابلات ومتجه إلى مناطق التجنيد ومصر الجديدة، لذا يفضل سلوك كوبري سرايى القبة.