بصورة من الكواليس.. أحمد زاهر يشوق الجمهور للحلقة الأخيرة من "سوشيال"

الاربعاء 16 مارس 2022 | 12:43 مساءً
كتب : سعاد محمد

شوق الفنان أحمد زاهر، جمهوره ومحبيه، للحلقة الأخيرة من مسلسله الجديد "سوشيال"، والذي يُعرض حاليًا، عبر شاشة قناة الحياة.

حيث نشر أحمد زاهر، صورة له من كواليس مسلسل "سوشيال"، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، تشويقا منه لأحداث الحلقة الأخيرة من العمل.

وعلق أحمد زاهر، على الصورة قائلاً: "ياترى رانيا ماتت ولا هتعيش، ولو ماتت شهاب هيقدر يكمل، ولا دي النهاية، اتفرجوا علي الحلقة الأخيرة من مسلسل سوشيال، النهارده، علي قناة الحياة الساعة ٩ مساء ".

أحمد زاهر

يذكر أن الفنان أحمد زاهر، قد كشف عن سر أختيار اسم "سوشيال"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، قائلاً: "أنا بقالي فترة متبني قضية السوشيال ميديا ديه، لأني منزعج منها جدا".

وأضاف أحمد زاهر، خلال المداخلة الهاتفية :"أي حد في الدنيا ممكن حياته تدمر في ربع ساعة، بسبب السوشيال ميديا، أي واحد عايز يدمر شخص ممكن يدمره من خلال السوشيال، حتى لو الشخص ده معملش حاجة، بس بيلاقي نفسه فجأة لابس في موضوع".

وتابع الفنان أحمد زاهر : "أنا اتعرضت للأذى ده بشكل شخصي لأكتر من مرة، وأنا معملتش حاجة أصلاً، الحوار دلوقتي مبقاش الأذى للفن والفنانين والمشاهير والإعلاميين، لأ أي حد، وأقرب مثال المُدرسة اللي تم تصويرها، وهي بترقص واتنشر على السوشيال وحياتها اتدمرت".