ماذا قال مدرب المقاولون العرب بعد فوز فريقه على الجونة اليوم؟.. تفاصيل

الاربعاء 16 مارس 2022 | 07:44 مساءً
كتب : أحمد السيد جمعة

انتهت مباراة فريق الجونة اليوم ضد نظيرة المقاولون العرب بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت علي ستاد "خالد بشارة" في الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الجونة اللاعب محمود الشبراوي في الدقيقة 59 من أحدث المبارة ، بينما أحرز هدفي المقاولون كلاً من : أحمد علي كامل في الدقيقة 67 وسجل اللاعب مامادونديوكو نياس في الدقيقة 72 هدف الفوز لفريقه.

وعقب المباراة كان الكابتن محمد عوده مدرب فريق المقاولون قد أدلي بتصريحات حول مجريات المباراة وطريقة تعامله الفنيه مع أحداثها نستعرضها فيما يلي:

قال عوده " إحنا فى ظروف صعبة وأدينا فريق الجونة حقه وزيادة ودرسنا كل شيء عنهم ومعاهم مدرب كبير، وبشكر ربنا إنه وقف جانب الفريق وبشكر اللاعبين وعملنا أكثر من جلسة معاهم للخروج من الموقف الذى نحن فيه".

وتابع " بدأنا الشوط الأول بضغط عالٍ عكس ما كان الكل متوقع وحاولنا كتير نسجل لكن ربنا مكنش كاتبلنا، وقولت للاعبين بين الشوطين ربنا شايلهالنا فى الشوط الثانى، والحمد لله جت فى الشوط التانى".

وأضاف " أحمد على من أفضل المهاجمين فى مصر، بس محتاج أنك تكون ضاغط على الفريق، ولما جه فينا الهدف خلاص كنا لازم نضغط والحمد لله قدر يسجل ونحقق الثلاث نقاط".

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلي 11 نقطة في المركز ال 15 ، بينما يهبط الجونة للمركز ال11 برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا