سميرة عبد العزيز تكشف لـ راديو Fm سبب رفضها العمل مع محمد رمضان وعلاقة أحمد زكي بها

الجمعة 18 مارس 2022 | 03:51 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن أسرارهامة عن حياتها عندما حلت ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه إنجي، على"نجوم FM".

وتحدثت سميرة عبد العزيز عن أحمد زكي قائلة: أحمد زكي كان صديقا لمحفوظ عبد الرحمن، وكان يسكن في فندق بجانب منزلنا، وطوال اليوم يقيم عندنا، وطلب من محفوظ أن يجسد دور عبد الحليم حافظ، وكان يخبره أنه غير مناسب للدور لكنه أصر.

وأكدت: محفوظ قرر أن يكتب له فيلم "ناصر 56" وكان أحمد زكي سعيدا بهذا الأمر، لكن محفوظ عبد الرحمن كتب الفيلم ولكن ببطئ، وكان دائما يقول لـ"زكي" أن جسده نحيل عن "عبد الناصر"، وفي يوم الساعة الثامنة صباحا وجدت أحمد زكي أمام الباب يرتدي بدلة جعلت جسده يبدو أضخم، وكأن عبد الناصر يقف أمامي، طلب مني أن أوقظ زوجي وأخبره أن عبد الناصر ينتظره على الباب.

وتابعت: عندما رأه محفوظ عبد الرحمن قال له "يا مجنون" وكتب له الفيلم سريعا.

وأوضحت "عبد العزيز"عن سبب رفضها العمل مع محمد رمضان قائلة:"أنها ليس لديها أي عواقب أو رفض من العمل مع الفنان محمد رمضان، شرط أن يتوفر السيناريو الجيد فقط وليس اسم الفنان الذي تمثل أمامه".

وأكدت سميرة عبد العزيز، أنها لا تسأل قبل المشاركة فى أى عمل فنى عن الفنانين المشاركين، حيث إن ما يحدد موافقتها أو رفضها جودة العمل وليس الأسماء المشاركة.

وما نعرفه عن سميرة عبدالعزيز، أنها تميزت بأدوارها المتنوعة والعظيمة على مدار مشوارها الفني من خلال خشبة المسرح أو التليفزيون أو السينما، كما شاهد الوطن العربي أدوارها كأم مصرية، والذي قدمتها على أكمل وجه من حيث المباديء والأخلاق والتربية الصحيحة لأبنائها في نطاق أدوارها الشيقة والهادفة.

سميرة

سميرة عبد العزيز، كانت عضو مجلس الشيوخ، وقالت إنه تم الاقتراح عليها أن تقدم دور والدة الفنان محمد رمضان فى أحد الأعمال الدرامية، وفى نفس هذا الوقت كان يطلق عليها "أم العظماء"، لافتة إلى أنها قامت بعمل دور 5 أمهات، إلى جانب والدة أم كلثوم وعبد الوهاب.

ومن جانب آخر، يعرض لـ سميرة عبد العزيز، مسلسل "وسط البلد" ينتمي لنوعية أعمال السوب أوبرا، مكون من 190 حلقة، وبطولة عدد كبير من شباب معهد الفنون المسرحية.

ويضم مسلسل "وسط البلد"، عدد من النجوم أبرزهم: سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، زياد هاني، بالإضافة إلى عدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف ورشة الكاتب أمين جمال، ويتولى المخرج أحمد شفيق، الإشراف على فريق الإخراج مع المخرجين زياد الوشاحي، ومحمد أسامة.

يعرض مسلسل "وسط البلد" من خلال قناة mbc مصر، ويستمر عرضه خلال شهر رمضان 2022.