في أولى تجاربه الفنية..طرح بوستر هشام عاشور زوج نيللي كريم من مسلسل "يوتيرن"

الجمعة 18 مارس 2022 | 06:02 مساءً
كتب : سعاد محمد

قامت الشركة المنتجة لمسلسل يوتيرن، بطرح البوستر الرسمي للفنان هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، في أولى تجاربه الفنية، حيث يشارك في بطولة العمل، بجانب الفنانة ريهام حجاج، ليعرض خلال موسم رمضان المقبل. 

وقد طرحت الشركة  المنتجة لمسلسل "يوتيرن"، خلال الفترة الماضية، عدة بوسترات منفردة لكل أبطال العمل، بالإضافة إلى البوستر الرسمي للعمل، والذي تصدرته الفنانة ريهام حجاج.

كما طرحت الشركة المنتجة للعمل، البرومو التشويقي لمسلسل "يوتيرن"، منذ أيام قليلة، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل عبر 3 قنوات، هي ON، والحياة، وCBC.

هشام عاشور

وسيطر على البرومو حالة من التشويق والإثارة، حيث كشف البرومو عن ارتكاب النجمة ريهام حجاج حادث قتل بالسيارة لسيدة، بالإضافة إلى ظهور كافة أبطال العمل في البرومو، من بينهم الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، الذى يعود من خلال مسلسل "يوتيرن" بعد غياب 12 عاما.

الجدير بالذكر أن مسلسل "يوتيرن"، بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، وكريم قاسم، وأيمن قيسونى، ومحمود حجازي، والفنانة القديرة صفاء الطوخى، وعبير منير، وهلا السعيد، وآخرين، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويشهد مسلسل "يوتيرن"، عودة الفنان القدير توفيق عبد الحميد، للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل، بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرين على تقديم عمل جيد.