قضية بسبب كلب.. تأجيل أولى جلسات محاكمة جار أنوشكا المتهم بالسب والقذف

السبت 19 مارس 2022 | 01:56 مساءً
كتب : علياء طارق

أصدرت محكمة جنح أكتوبراليوم السبت، قرارا بتأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بالاعتداء بالسب والقذف على الفنانة "أنوشكا"، إلى جلسة 26 مارس للادعاء المدني، نتيجة مشادة كلامية بينهما، بسبب قيام كلب الأول "المتهم" بمهاجمة كلب الفنانة حال سيرهما داخل الكمبوند محل سكنهما.

وطالبت محامية دفاع الفنانة أنوشكا، بتعويض قيمته 100 ألف جنيه كادعاء مدني مؤقت، بينما طلب دفاع المتهم التأجيل للاطلاع.

وبداية الواقعة كانت عند معاتبت الفنانة انوشكا لاحد جيرانها، بسبب هجوم كلبه على كلبها اثناء سيرهما داخل الكومبوند محل اقامتها، فقام بسبها مما دفعها الامر الي تقديم بلاغ ضده في قسم اول اكتوبر، واتهمته فيها بتعديه عليها بالسب والقذف.

وأمرت جهات التحقيق في بتحري الأجهزة الأمنية حول واقعة التعدي على الفنانة أنوشكا داخل محل سكنها بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد أن استمعت لأقوال الفنانة ودفاعها، حيث أتهمت جارها بالسب والقذف والتعدي عليها.

واستطاع رجال الأمن من القاء القبض على جار الفنانة أنوشكا المتهم بالتعدي عليها بالسب والقذف، وذلك بسبب هجوم كلبه على كلبها أثاء سيرهما داخل الكمبوند.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الواقعة وقعت داخل الكمبوند التي تقطن به الفنانة أنوشكا والمتهم، حيث نشبت مشادة كلامية بسبب كلبيهما، حيث تعدى المتهم على أنوشكا بالسب والقذف.