نادي إنجليزي يقدم عرض ضخم لضم كوتينيو

الاحد 20 مارس 2022 | 05:50 مساءً
كتب : حازم محمد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يستهدف التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، متوسط ميدان نادي أستون فيلا الحالي.

ونجح نادي أستون فيلا في التعاقد مع كوتينيو، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي برشلونة، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

 أرسنال يسعى لضم كوتينيو من أستون فيلا

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية، اليوم الأحد، أن نادي أرسنال يرغب في التعاقد مع كوتينيو وذلك بعد تألقه من جديد في الدوري الإنجليزي.

وأظهر المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، إعجابه بـ كوتينيو وخاصًة بعدما أثبت أنه لا يزال قادر على تقديم أداءً جيدًا في البريميرليج رغم انخفاض مستواه في برشلونة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن أرسنال يستعد بالفعل لإرسال عرضًا لـ برشلونة من أجل التعاقد مع كوتينيو، حيث يرغب النادي اللندني في تعزيز صفوفه الهجومية.

وقالت الصحيفة إن أرسنال سيواجه منافسة شرسة من جانب أستون فيلا بشأن كوتينيو، في ظل رغبة مدربه ستفين جيرارد في الإبقاء عليه، إذ يملك النادي حق شراءه مقابل 40 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن كوتينيو يقدم مستويات قوية للغاية منذ عودته إلى ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرين، خلال 10 مباريات بقميص أستون فيلا

اقرأ أيضا