المطرب حسين الجسمي يحصد جائزة "أفضل مطرب" من "الموريكس دور"

الاحد 20 مارس 2022 | 10:50 مساءً
كتب : سعاد محمد

حصد الفنان والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، على جائزة أفضل مطرب، وذلك في حفل "الموريكس دور"، والذي أقيم اليوم في "دبي"، بحضور العديد من نجوم الفن، على مستوى الوطن العربي. 

ورغم حصوله على الجائزة، إلا أن الجسمي لم يستطع الحضور، لتسلم الجائزة بنفسه، نظرًا لانشغاله الفترة الحالية، ولكنه حرص على توجيه كلمة شكر، لكل القائمين على الحفل، من خلال مقطع فيديو مسجل.

وقد تم بث المقطع عقب الإعلان عن حصوله على الجائزة، وقال الجسمي عبر الفيديو :"كنت أتمنى أن أكون موجودًا معكم اليوم، وأعتبر هذا التكريم نجاحًا كبيرًا لي، في مسيرتي الفنية والشخصية، أيضًا خصوصًا أن الحفل يقام في بلدي الإمارات". 

وأضاف حسين الجسمي موجهًا الشكر للجمهور :"وأهلًا بكم جميعا في الإمارات، وأشكر لجنة التحكيم وكل من صوت لي، واختارني لهذه الجائزة على التكريم، وشكرًا لكل القائمين على الحفل، وأتمنى لكم التوفيق، وأبارك لكل زملائي الذين حصلوا على جوائز اليوم، لأن لكل مجتهد نصيب".

وفي نفس السياق، فقد حضر حفل "الموريكس دور"، العديد من النجوم والإعلاميين الحفل، ومن بينهم الفنانة نادين نسيب نجيم، الإعلامية بوسي شلبي، ماغي بو غصن، رحمة رياض، بلقيس فتحي، نور الغندور، أروى، سوزان نجم الدين، أنابيلا هلال، داليدا خليل، وديما الجندي. 

يذكر أن الفنان حسين الجسمي، قد  طرح عددًا من الأغاني، من بينهم أغنية تحمل اسم "حتة من قلبي"، والتي تخطت حاجز الـ 91 مليون مشاهدة، منذ طرحها على موقع الفيديوهات اليوتيوب، والأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمي، وتوزيع علي فتح الله.