صراع إنجليزي لضم نجم اليوفينتوس

الاثنين 21 مارس 2022 | 06:54 مساءً
كتب : حازم محمد

أفادت تقارير صحفية أن 4 أندية إنجليزية تتنافس للتعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا والذي ينتهي تعاقده مع اليوفي بنهاية الموسم.

وأكدت مصادر مقربة من يوفنتوس أن لقاء بين الجانبين يوم الاثنين أدى إلى انسحاب الجانبين دون اتفاق ، مع عدم وجود خطط لمزيد من المحادثات قبل انتهاء عقده في الصيف.

الأرجنتيني هو واحد من العديد من اللاعبين البارزين الذين من المرجح أن يتركوا ناديهم بدون مقابل هذا الصيف. بينما كانت المحادثات مع يوفنتوس جارية ، تمكن اللاعب من مناقشة الشروط مع الأندية الأخرى منذ مطلع العام.

كشف 90 min الشهر الماضي عن تزايد الاهتمام بالدوري الإنجليزي الممتاز للاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي كان هدفًا لمانشستر يونايتد وتوتنهام في وقت سابق من مسيرته.

وكان ديبالا قد رفض سابقًا الانتقال إلى كل من يونايتد وتوتنهام ، الأمر الذي ترك كلا الناديين وآخرين في إنجلترا غير متأكدين من التزامه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك ، عمل ممثلو ديبالا بجد لإقناع أمثال يونايتد وآخرين بأنه جاد في ترك يوفنتوس هذه المرة.

تم إطلاع أمثال مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال وبطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي على الوضع في الأسابيع الأخيرة.

أجرى باريس سان جيرمان محادثات أيضًا ، كما فعل آخرون في جميع أنحاء أوروبا ، الذين يعتقدون الآن أيضًا أن هناك فرصة حقيقية لانتزاع نجم عالمي يبلغ من العمر 28 عامًا في صفقة انتقال مجانية.

اقرأ أيضا