مانشستر سيتي ضد ليفربول.. من ينصب عرش أوروبا في ديربيات أبريل؟

الاثنين 21 مارس 2022 | 10:41 مساءً
كتب : رامي نادي

تترقب جماهير كرة القدم الإنجليزية بشكل خاص والعالمية بشكل عام، موعد مجموعة الديربيات المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول بمختلف المسابقات في مباريات لا تقبل القسمة على اثنين.

وتشهد مسابقة الدوري الإنجليزي منافسة غير مسبوقة على لقب البريميرليج بين السيتي والريدز بعد تقارب عدد النقاط في الأسابيع الأخيرة.

ويتواجد مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جورديولا مدرب الفريق السماوي، على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بعد مرور 29 جولة، فيما يحتل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب في الوصافة برصيد 69 نقطة

وترصد"بلدنا اليوم" في سطور التقرير التالي المواجهات النارية المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول في مختلف المسابقات..

المواجهة الأولى" تحديد بطل البرميرليج بشكل مؤقت".

من المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي في القمة المرتقبة لتحديد بطل البريميرليج بشكل مؤقت، وذلك في المباراة التي ستقام في 10 أبريل القادم على ملعب" الاتحاد" معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

المواجهة الثانية" الصراع في كأس الاتحاد الإنجليزي".

أوقعت بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ديربي جديد بين السيتي والريدز، وذلك بعد قدرة مانشستر سيتي في تخطي ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في حين عبر ليفربول عقبة نادي نوتنجهام فورست بهدف نظيف.

ويضرب السيتي والريدز موعدًا ناريًا في كأس الاتحاد يوم 16 أبريل ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة المحلية الإنجليزية التي يسعى الطرفان في حصدها.

المواجهة الثالثة والرابعة" صدام دوري أبطال أوروبا".

من المتوقع أن يضرب فريقي مانشستر سيتي وليفربول موعدًا صداميًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية 2021-2022.

وأوقعت قرعة دور الثمانية التي أقيمت منذ يومين، على مواجهة نارية بين مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد، فيما يصطدم ليفربول بمنافس سهل ضد نادي بنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضا