شاهد أمير كرارة ينشر صورة مثيرة من آخر ظهور له

الاربعاء 23 مارس 2022 | 10:07 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

قام الفنان أمير كرارة، بنشر صورة مميزة له من خلال خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام".

حيث ظهر أمير كرارة، و هو أمامه مشويات من أحد المطاعم، وأدى ذلك على إعجاب متابعيه ومحبيه.

امير

وفي سياق آخر، طرح أمير كرارة البوستر الرسمى لمسلسل "العائدون"، من خلال حسابه الرسمي" إنستجرام"، والذى من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكتب قائلا: "العائدون رمضان 2022،كرمك يا رب".

بينما طرحت منصة watch it، الأفيشات الخاصة بمسلسل العائدون، وعددا من الأفيشات المنفردة لعدد من الأبطال، وهم أمير كرارة، وأمينة خليل، وهانى رمزي، الذى سوف يكون مفاجأة العمل، حيث يقدم دورا بعيداً عن الكوميديا.

وقال باهر دويدار، مؤلف مسلسل "العائدون" الذي يعرض في رمضان 2022، نفى أن يكون المسلسل جزءا ثانيا من "هجمة مرتدة" الذي عرض رمضان الماضي، قائلاً: "قصة تانية خالص وجايز الناس جالهم الإحساس ده لأن المسلسل من نفس اللون الدرامي، لكن قصة منفصلة وليست امتدادا لهجمة مرتدة".

وأكد دويدار، من خلال مداخلتة الهاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي : "المسلسل يتناول فكرة "العائدون" من منطلق الإرهاب من الأوكار التي كانت قد صممت لملذات آمنة للإرهاب"، كاشفاً أن أحداث المسلسل حقيقية تتناول حقبة حقيقية دارت أحداثها في الفترة ما بين 2018،2020 وهي فترة حديثة جداً، وبالتالي الفترة الزمنية لم تتجاوز ثلاثة أو أربع سنوات".

وأوضح: إلى أن العنوان الرئيسي للعمل وفكرته تدور حول فكرة إعادة تدوير الإرهاب، قائلاً: "ده العنوان الرئيسي للعمل وكيف مثل ذلك تحدياً كبيراً للدولة المصرية، وكيف تعاملت معه، وكيف كان لها السبق في ذلك مقارنة بدول كثيرة في العالم".

مسلسل" العائدون"، تدور أحداثه حول الكشف عن بعض المؤامرات التى تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التى تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.

ويشارك فى بطولة العمل كلا من: أمير كرارة، وهانى رمزي، وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc، منصة watch it، قناة دبي، بالإضافة الى منصة شاهد "عربياً".