هازارد يحسم مصيره مع ريال مدريد

الخميس 24 مارس 2022 | 07:00 مساءً
كتب : حازم محمد

تداولت تقارير صحفية إسبانية عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

ويمتد عقد هازارد مع ريال مدريد حتى عام 2024، ويُعد اللاعب خارج حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي والذي لا يعتمد عليه.

 مستقبل هازارد مع ريال مدريد

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن مغادرة إيدين هازارد من ريال مدريد هذا الصيف لن يكون بالأمر السهل.

وأضافت أنه إذا لم تصل عروض للاعب البلجيكي، فسيستمر مع ريال مدريد حتى نهاية عقده على الرغم من حقيقة أن النادي يريد منه الرحيل هذا الصيف.

وأوضحت أن معاملة النادي لا تساعد اللاعب، على الرغم من أن هازارد سعيد بالحياة في مدريد.

ونقلت الصحيفة ذاتها تصريحات لشقيق اللاعب كيليان هازارد، قال فيها: “إيدين يعلم وضعه بالفعل، هو بخير أينما كان، وعائلته تشعر بالرضا في مدريد، عقده لايزال مستمراً حتى عام 2024 وأعتقد أنه سينتظر حتى ذلك الحين”.

وذكرت “ماركا” أن نية هازارد هي الوفاء بعقده الذي سينتهي في عام 2024 والاستمرار في مدريد، ولكن يبدو أن هذا الموقف مُخالف لإدارة النادي والتي لا تريده وستحاول إيجاد مخرج له.

وفي نفس السياق، كشف موقع “جول” العالمي أن هازارد ينوي الاستمرار في ريال مدريد رغم أنه غير راضٍ على وضعه الحالي بسبب عدم اعتماد أنشيلوتي عليه.

وعانى إيدين هازارد على مدار الثلاث سنوات الماضية التي تواجد فيها من تذبذب كبير في المستويات مع سلسلة إصابات كبيرة قللت من معدل مشاركاته مع الفريق.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، ويليه إشبيلية وصيفاً بـ57 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

اقرأ أيضا